أخبار عاجلة

عمار يامصر طرح كميات من الأسماك بأسعار مخفضة لمواطني الغردقة

احجز مساحتك الاعلانية

متابعه عبد السلام البكرى

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة تهدف إلى خدمة المواطنين بكافة مدنها، مشيرا إلى أن الهدف من توفير المواد الغذائية والأسماك بأسعار مخفضة، هو خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم ومحاربة الغلاء وارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار.
يذكر أن الأسماك التي سيتم طرحها اليوم هي “صرع _ شارو_ بربونى” وتتراوح أسعارها من ١٠ إلى ١٥ جنيها للكيلو.
يطرح مشروع الثروة السمكية بمحافظة البحر الأحمر اليوم كميات من الأسماك بأسعار مخفضة للمواطنين بمدينة الغردقة، للتخفيف عن كاهلهم، وذلك بميدان الدهار أمام سوق الخضار، ومنفذ بيع السلع الاستهلاكية والخضراوات بطريق النصر.

كشف مصدر بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية أن توقف وزارة الزراعة عن توريد الأسماك البلطي الطازجة المحلية للتموين التي يتم طرح الكيلو منها بسعر 18 جنيها للمستهلكين من خلال فروع المجمعات وراء التوقف حاليا عن بيعها.
وأضاف لـ«فيتو» أن شركات المجمعات تشترى الأسماك البلطي من سوق العبور بمحافظة القاهرة ويتم طرحه ما بين 25 إلى 27 جنيهًا للكيلو لافتا إلى طرح أسماك مجمد أخرى مستوردة بأسعار مناسبة منها الماكريل والباسا الفيتنامي.
ونفى أي زيادة في أسعار طرح الدواجن المجمدة المعبأة التي يتم طرح الكيلو منها بسعر 31 جنيها في مختلف فروع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتنقلة لوزارة التموين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى